تكثر معي الكلام..! بقلم الشاعرة ميس محمد حموي من سوريا.

تكثر معي الكلاموأتعمّد الصمتلتبقى كل لحظاتيممتلئة بك … تستفزني وأحبكتثير غضبي وأحبك … أنا لا أكتب لكمجرد كلمات هاربة من الشوق … جنون الحرف فيكلا عتب عليه … كاذبة أنا اضغط هنا للمزيدتكثر معي الكلام..! بقلم الشاعرة ميس محمد حموي من سوريا.

قصيدة خلايا التجديد “من ديوان نفس الماء” بقلم الشاعرة فاطمة معروفي من المغرب.

دعني أسافر كالريحأبيح …أهجو…أحرر ذاتي لأستريحدعني أحيا حرة ….انثر السلامأنقش العمر في رحلة الأمان أسترجع عوالم الضوءفي بؤرة التجديددعني ألم وألملم مدائن المعالينحو العلا قبل أن يفوت الأوان دعني أهجر اضغط هنا للمزيدقصيدة خلايا التجديد “من ديوان نفس الماء” بقلم الشاعرة فاطمة معروفي من المغرب.

رعشة الموت ..! بقلم الشاعرة سامية خلف الله بن منصور من تونس.

هوميروس تعال نعدد ميتاتنا ندفن سويا جثث اسرار الكتابة ان تكون شاعرا…. قمة ضياعك مجنون مدينة نحن الغرباء فيها لا احد يشتري شاعرا لا احد يرفعك بالكتابة امهلني مسافة رمي اضغط هنا للمزيدرعشة الموت ..! بقلم الشاعرة سامية خلف الله بن منصور من تونس.

خارج الدفء..! بقلم الشاعرهيثم الأمين من تونس.

لا أشعر بالدّفءو أنا أضاجع حبيباتي في عراء الحكاية؛حبيباتي اللواتي اعتزلن الحبّ قبل بدء الحكاياتو قبل أن يجرّبن الرّكض على العشب الذي ربّيته على صدري.أن تحبّك امرأة رائعة؛و رائعة تعني اضغط هنا للمزيدخارج الدفء..! بقلم الشاعرهيثم الأمين من تونس.

[ مشهد من نصّ طويل ] رَاعِيَةُ الوَردِ دائِمًا لَهَا ..! بقلم الشاعر ميشال سعادة من لبنان.

صدّقينييا امرأة –يُحرّرنا الحبُّ من أدرانِ الجِسمِودُونَ انْ يَحتَقِرَ الجِنسَيُبرقُ بنارِ سرِّهِتعالَيْ نشربُ من شُعلتِهِ المُتَوهِّجةونحترقُ بظلِّنَانكسرُ صراخَنا بالصَّمتِ الجَمِيلِدعيني أدنو مِنْكِتارةً بقوٌةِ قاتلٍ هَيفَانَطورًا بقوَّةِ مُحبٍّ لَطفَانَ دَعِي جَسَدِي اضغط هنا للمزيد[ مشهد من نصّ طويل ] رَاعِيَةُ الوَردِ دائِمًا لَهَا ..! بقلم الشاعر ميشال سعادة من لبنان.

لا تخبر أحدا بمكان إقامتك..! بقلم الشاعر المصطفى المحبوب من المغرب.

لا تخبر أحدا بمكان إقامتك كن على أتم الإستعداد لإتلاف ملابس قصائدك.. حاول أن تحتفظ بأقراطها وكل الأشياء التي تُظهر جمالها وسط وسادة مهملة أو دولاب قديم .. اتخذ الحذر اضغط هنا للمزيدلا تخبر أحدا بمكان إقامتك..! بقلم الشاعر المصطفى المحبوب من المغرب.

حُرُوفٌ كَالفَرَاشَاتِ..! بقلم ميَّادة مهنَّا سليمان من سوريا.

* يَنَامُ الشُّعَرَاءُوَهُمْ يَعُدُّوْنَعَصَافِيْرَ قَصَائِدِهِمْأَوْ وُجُوْهَ حَبِيْبَاتِهِمْ! * يُصَلِّيْ الشُّعَرَاءُفَيُنْشِدُوْنَ مَزَامِيْرَ الجَمَالِأَوْ يُرَتِّلُوْنَ آيَاتِ الحُبِّكَيْ تَنْدَحِرَ شَيَاطِيْنُ القُبْحِ * يَرْحَلُ الشُّعَرَاءُوَتَبْقَىْ قُبَلُهُمُ الحَزِيْنَةُعَلَىْ جِيْدِ القَصِيْدَةِ * يَنْبُشُ الشُّعَرَاءُحُرُوْفَ العِشْقِمِنْ تَحْتِ اضغط هنا للمزيدحُرُوفٌ كَالفَرَاشَاتِ..! بقلم ميَّادة مهنَّا سليمان من سوريا.

ذات تساؤل ..! بقلم الشاعرة هند مرشد من سوريا.

أين رحلت تلك الابتساماتالتي اعتادت أن ترتسمعلى وجوهنا ؟كيف تلاشى فرحنا ؟و غدت أيامنا غائصةفي العراك والهواجس والقلقيعصف بي ضياع مريرفي عينيك ..أبحث عن جوابو في نفسي ..أبحث عن طمأنينةفتصدني اضغط هنا للمزيدذات تساؤل ..! بقلم الشاعرة هند مرشد من سوريا.

حبك..! بقلم الشاعرة فاطمة ونوس من سوريا.

حبكيأخذني من ذاتييقسمني..عدة أجزاءِفي كل جزءحكايا من حكاياتيوتوق إلى عشقهو الأجمل ..هو الأطيب..هو كل مافي حياتيوهذا القلب يسكننييرحل عنيفي معظم الأوقاتِإليك دوما مقصدهودرب لا يضيعهإن كان ذاهباأو آتيطريق معبد بالوردمحفوف اضغط هنا للمزيدحبك..! بقلم الشاعرة فاطمة ونوس من سوريا.

سياق كورونا: ماذا عن جيل”السيبرانية” والنمط الأمريكي؟ بقلم الكاتب سعيد بوخليط من المغرب.

أعتقد بأن التصنيف القائم غاية الآن؛بخصوص طبيعة الأجيال التي عرفها العالم الحديث،حسب أصولها الأنثروبولوجية ثم نوعية النسق المعرفي الذي حدد رؤيتها إلى الكون،يتوافق كذلك مع تنوع وتطور فئات الأجيال التي اضغط هنا للمزيدسياق كورونا: ماذا عن جيل”السيبرانية” والنمط الأمريكي؟ بقلم الكاتب سعيد بوخليط من المغرب.