ﻻ تجزع !!! بقلم الشاعر أكرم صالح الحسين من سوريا.

الأمور( تحت ) السيطرةكل ما تراه وهمذلك ، جوعك ، فقرك ، قهركمحنة وطن !يقولها ويبتسم لزجاجة بوردووسيجارا كوبيا ،يمتطي مقعده الوثيريتأمل أرقامه الخضراء ؟يبحث لصغيره عن فندقفي الشانزليزيهفيراري بلون اضغط هنا للمزيدﻻ تجزع !!! بقلم الشاعر أكرم صالح الحسين من سوريا.

البحر..! بقلم الشاعرة حبيبة شقرون من المغرب.

بيني وبين نفسيعاهدت نفسيأن لا أبوح بهمسيإلا وأنا قرب البحرسيسمعني سيحمل رسائلي بين أمواجهستسافر بحريةبلا شراع ولا دفةفهي وديعةها أنا قربه أناجيهومن هديره أفهم مواعظهأليس هو من يحمل السفنإلى بر اضغط هنا للمزيدالبحر..! بقلم الشاعرة حبيبة شقرون من المغرب.

لمَاذَا يَضِيقُ المَكَانُ..؟ بقلم الشاعر ميشال سعادة من لبنان.

(……) ……………..……..ِ……… يَا فَرَحِي العَظِيمَكَيفَ أَسْقَطتِ جَمِيعَ الكَآبَاتِعَنْ شُرفَةِ قَلبِي ؟كَيفَ مَحَوتِ الآهَاتِعَنْ نَوَافذِ جَسَدِي ؟ مَا زَال قَلبِي يَقْبَلُ لُغَةَ الإِشتِعَالِوَنِدَاءَاتِ الرَّجَاءِوَأَسْأَلُ _لِمَاذَا يَضِيقُ المَكَانُكُلَّمَا اتَّسَعَ حُبُّنَا ؟ يَا اضغط هنا للمزيدلمَاذَا يَضِيقُ المَكَانُ..؟ بقلم الشاعر ميشال سعادة من لبنان.

إمرأة عابرة…! بقلم الشاعرة حورية بن مربي من الجزائر.

لا تطل التحديق بيلا تسألني من أناإمراة عابرة لا تجيدالمكوث طويلايسرقها الغياب ،،،كلما أرادت البقاءغرقت في مساماتالهروب ،،،في صدوعها الصلبةتنمو شقوق مالحةو دروب وعرةلا تكثر الأسئلةدوامة أنا تتلذذبركوب الأمواجتستفز سواد اضغط هنا للمزيدإمرأة عابرة…! بقلم الشاعرة حورية بن مربي من الجزائر.

عرض كتاب : ( التحكيم في عقود الاستثمار الأجنبية) عرض حامد كعيد الجبوري من العراق.

صدر عن دار الفرات للثقافة والإعلام – العراق – بابل كتاب التحكيم في عقود الاستثمار الأجنبية للباحث المهندس الاستشاري (صادق هاشم الفيحان المعموري) نائب رئيس اتحاد الغرف التجارية العراقية ورئيس اضغط هنا للمزيدعرض كتاب : ( التحكيم في عقود الاستثمار الأجنبية) عرض حامد كعيد الجبوري من العراق.

أنا البخيلة..! بقلم الشاعرة سهام سليمي من الجزائر.

لا آبه إن أسميتموني بالبخيلةفلن أتصدق من حبه ولو القليلَولن أعطي حبي لغيرهوإن جاءني يزحف ذليلاَفأبداً لن يشاركك في قلبي الدخيلَأتوْني طالبين أن أخرجك منهإنهم طلبوا المستحيلَثم أجبروني أن أختار اضغط هنا للمزيدأنا البخيلة..! بقلم الشاعرة سهام سليمي من الجزائر.

احتمال…! بقلم الشاعرة حبيبة شقرون من المغرب.

احتمال أن نتقابل في نفس الطريقتأكد أني لن أنظر إليكسأعبر الطريق إلى الرصيف الآخروسأتابع وكأني لم أركاحتمال أني سأترك طابعا يؤلمكستدور يمينك يساركلن ترى سوى خيالكسأختفي في أقرب ناصيةبين الزحام اضغط هنا للمزيداحتمال…! بقلم الشاعرة حبيبة شقرون من المغرب.

هل الحياة غيمة أم غمامة…؟! بقلم الكاتبة أريام فاضل من المغرب.

أقف متوجسة لا أدري إلى أين أذهب؟ و ماذا أختار؟ خبرتي في الحياة علمتني أن الأشياء لا تبدو دائما كما تظهر ، فما أكثرها من مواقف ظننت فيها الخير وتمخضت اضغط هنا للمزيدهل الحياة غيمة أم غمامة…؟! بقلم الكاتبة أريام فاضل من المغرب.

من رحم المعاناة تولد المعجزات..! بقلم الشاعرة حبيبة شقرون من المغرب.

مرت سنون عجافوأخرى خصاببذرة جاثمة في رحم الغيابطال الانتظار مع الاحتضارفأضحى الاحتضاراستقرارحياة بذرةبعد أن كانت جمرةسقيت من الآلام جبالومن الأسقام العضالومن الغدر نزالركد الهبابوانكشف الضبابوانجلى السحاببعد سنين عجافجاء المخاض بالإلهاممن اضغط هنا للمزيدمن رحم المعاناة تولد المعجزات..! بقلم الشاعرة حبيبة شقرون من المغرب.

سورية..! أبكي..! بقلم الشاعرة ميس محمد حموي من سوريا.

سورية …أبكي … بعد كل حدث يحصل في حياتي أبكيبعدما أعود من العمل أبكيوبعد ابتسامة من شفاهي لطفل صغير أبكيوأنا أقرأ أبكيوحين أكتب أبكيوقبل النوم أبكيوفي الصباح أبكيداخلي مأساة تتغذى اضغط هنا للمزيدسورية..! أبكي..! بقلم الشاعرة ميس محمد حموي من سوريا.