هذي الطريق ..! بقلم الشاعرة بثينة هرماسي من تونس.

كان يقول أبيكي لا أبكي ،،وأنا طفلةعندما اسقط..وهو يمدّ لي يده ،،و يسندني ..-طحت ..ونقّزتها !فامخط أنفيأبتلع غصّتي ،،ثم أضحك ،،و أواصل اللّعبكبرت وودّعت طريق أبي ..وصرت أسير في طريقيبمفردي اضغط هنا للمزيدهذي الطريق ..! بقلم الشاعرة بثينة هرماسي من تونس.

تفاصيلٌ مرهقة… بقلم الكاتبة مرام صافي الطويل من سوريا.

كانت جزءٌ من قلبي بل جزءٌ مني فَلم أكن أُحدقُ بها عبثاً، بَلْ كنتُ على يقينٍ تام بأنني في كلِّ مرّةٍ أرمُقُ إليها يترممُ جزئيَ الآخرُ، تترممُ روحي، تتبلسمُ جروحي، اضغط هنا للمزيدتفاصيلٌ مرهقة… بقلم الكاتبة مرام صافي الطويل من سوريا.

” كل شئ ما هو إلا لحظة ” بقلم الشاعرة نيالاو آيول من جمهورية جنوب السودان.

بدأت الحياة في الجزء الأعلىمع الطيور والأنهار والهواء والنارتقول الشجرة :أعرف امرأة تؤرخ للورود الذابلة في يدهاقبل أن تغرق إلى الأبد في عشق السماءالسماء التي لم يلمسها الأنبياءتحولت روحها إلى اضغط هنا للمزيد” كل شئ ما هو إلا لحظة ” بقلم الشاعرة نيالاو آيول من جمهورية جنوب السودان.

أنا هنا..! بقلم الشاعرة آفين حمّو من سوريا.

في هذه المدينة الصغيرةيرعبني أطفال مجانيينيهربون من قلقهم الأبدي بسذاجة تخدش الحياء أحيانًاأحاول قدر استطاعتي أن لا أختفي خلف ظلالهمبين أشباحهمكي لا أسحق تحت نعالهم الصلبةالمدينة التي ينتفض فقيرها لينتشلني اضغط هنا للمزيدأنا هنا..! بقلم الشاعرة آفين حمّو من سوريا.

نامي أيتها الروح اليقظة..! يقلم الشاعرة شذا أبو حنيش من فلسطين.

الساعة الواحدة بعد منتصف الليلأكشف الغطاء عن أرقيلأهرب من سرير لا يتسع لهواجسي كلها ماذا لو أتاني الحب على هيئة نوم عميق ؟ماذا لو حلمت بوجهك ؟! الأفكار تتمشى في اضغط هنا للمزيدنامي أيتها الروح اليقظة..! يقلم الشاعرة شذا أبو حنيش من فلسطين.

لا عِلمَ لي.. دائِمًا لَهَا.. بقلم الشاعر ميشال سعادة من لبنان.

     سَمِعتُهُ فِي سِرِّهِ      يَقُولُ _      لو أهتَدِي      أنَّى لأفكارِيَ هَذِهِ أَنْ تَرحَلَ      أو تَعُودْ ؟      لو أُفكّرُ      قد تَحظَى أفكارِي بخَوَاتِيمَ جَمِيلَةٍ      اضغط هنا للمزيدلا عِلمَ لي.. دائِمًا لَهَا.. بقلم الشاعر ميشال سعادة من لبنان.

مددت يدي نحو الغيم..! بقلم الشاعرة فاطمة ونوس من سوريا.

مددت يدي ..نحو الغيمأريد أن ألامس وجهك المرسومبحبات المطر..هطلت علي ..حبا ..بكل الفرحقلبي انغمر..عرفتك أول ماعرفتكغصنا غضا طريايتوق للشمس والزهريحاكي نجوم الليليصادق القمر..عرفتك شمعة حبتنثر نورهابين أطياف البشرلونا من حياةوجمال اضغط هنا للمزيدمددت يدي نحو الغيم..! بقلم الشاعرة فاطمة ونوس من سوريا.

لأن كل ما تبقى ليس لنا ..! بقلم الشاعرة حنان بدران من فلسطين.

يسألوني دائما لماذا ترفضين الكلام هنا ؟؟؟فقلت : لأني في سماء أفتراضية ،ولأن “رمزي المرأة الضبابية # دوت كوم “وتاريخي معكم تاريخ افتراضي مجيد ..يبدأ بكلمة وينتهي بكبسة زر ،أخوض اضغط هنا للمزيدلأن كل ما تبقى ليس لنا ..! بقلم الشاعرة حنان بدران من فلسطين.

مـرايـا ( فلسفة ذاتية… ) بقلم الشاعرة فاتن عبد السلام بلان من سوريا.

ثمّة مرآةٌ ثالثة تفكُّ الطلاسمَ من حولك .. __ (٢) الـمـرايـا لا تُخطئ الضوء .. __ (٣) أنتَ مرآةٌ كونيّة تستقطبُ نقاطَ الضوء وتتماهى في أشباهكَ من المرايا .. __ اضغط هنا للمزيدمـرايـا ( فلسفة ذاتية… ) بقلم الشاعرة فاتن عبد السلام بلان من سوريا.

ولنا في الغَيْبِ لِقَاء.. بقلم الشاعرة نبيلة الوزاني من المغرب.

أَدْرِي بأنَّ الهَوَى يَختارُ مَثْواهُ أَنَّى ثَوَى جَسَداً صَالَتْ نواياهُ — فليْسَ يعْرِفُ نبْضٌُ أيْنَ وِجْهَتهُ وحَيْثُما مالَ وِدّاً كانَ مَجْراهُ — قَلبي الّذي ما طوَى يوماً مَواسِمَهُ تِلكَ التي اضغط هنا للمزيدولنا في الغَيْبِ لِقَاء.. بقلم الشاعرة نبيلة الوزاني من المغرب.