أغتصاب طلاء اظفاري..! بقلم الشاعرة رنْد الربيعي من العراق.

هناك تسمرت قدمايعند طاولة اللقاء اليتيممع رعشة حضوركأرتجف كرسييارتجاف ورقة في خريفقلت أحتاج خجلكاناملك التي تشبه سجائر النساءاناملك المرتجفةوهي تتشبث بفنجان قهوةلتداري ضعف الأنثى فيكِمسك عينيك الذي غطته سحابةأمطرت فوق اضغط هنا للمزيدأغتصاب طلاء اظفاري..! بقلم الشاعرة رنْد الربيعي من العراق.

مرارةُ الأيام..! بقلم مرام صافي الطويل من سوريا.

أخذتْ نظراتي تتمايلُ كرَجُلٍ أثملَهُ طول السهرِ على حافةِ كوب قهوتي، حتّى سقطت سهواً بهِ، ثمَّ راحت تلوحُ لي مستغيثةً، فانتشلتُها بأناملي الصغيرة، رمقتُها وإذ بمعاني الدهشة تقاسمُ وجهها وتفاصيلِهِ، اضغط هنا للمزيدمرارةُ الأيام..! بقلم مرام صافي الطويل من سوريا.

كرامة قلب…! بقلم الشاعرة رانية فتوح من سوريا.

لاتحدّثني عن فحولة وفائكأنتَ غارقٌ في هوس هروبكخائنٌ زئبقك ياتشرينأتُعزّي روحك التي تسيل في روحيبلا رحمة..؟؟؟؟ك تمثال عشتار وخرافة الجاهليةكوثرك غارقٌ في رتابة قلبكوعينك مبتورة الرّوحأرى جفاك وأتحسّس قسوتهأرى قشعريرة اضغط هنا للمزيدكرامة قلب…! بقلم الشاعرة رانية فتوح من سوريا.

وطني… بقلم الشاعر وسام الأكحل من تونس.

وطني..و ليس ككل الاوطانفي وطني..الخائن يؤمن و الصادق يهانفي وطني نصف ملأ البطونو نصف يعيش وقع يومه ظمٱننصف يغطي بالحرير الأحضانو نصف يعيش الذل و الحرمانفي وطني ..أناس على الوجوه اضغط هنا للمزيدوطني… بقلم الشاعر وسام الأكحل من تونس.

“هذيان”… بقلم الكاتب كمال بستاني من تونس.

الساعة الواحدة صباحا بتوقيت رواية أخرى… كل شخصيات روايتي تعلن تمردها وتكفر بالراوي، بعد تسريب مجهول لأحداث نهاية القصة… عمت الفوضى… أدركت الشخصيات مصيرها المحدد… تمردت عن الأوصاف التي كُتِبَت اضغط هنا للمزيد“هذيان”… بقلم الكاتب كمال بستاني من تونس.

نصيحة شاعر…بقلم الشاعر وائل زياني من تونس.

إذا بليت بأخ الجهالةفحكم عقلك وسيفكواقتلع عين كل وضيعلا تترك للجاهل طريقولا للموت رفيقاأحب من لم يحبكولكن لا تمتدونما حبصدق بالله عليك أجبنيكيف نحيا بلا حبوكيف نموت مع الحبصدقني انك اضغط هنا للمزيدنصيحة شاعر…بقلم الشاعر وائل زياني من تونس.

جدي… بقلم الشاعر حمدي طه من مصر.

خلف القرية يسكن جديكنت أسافر دوما عندهحتى يحكي عن عزلتهعن شقوته وقت صباهيوما ماكان يغني للمجنونة..لكن كانت لاتهواههي تخرجه من يقظتهوهو ينامعلى استحياءوأنا اسأل دوما جديهلاتعشق أرضا بكراهلاتعشق أرضا أخرىتنبت اضغط هنا للمزيدجدي… بقلم الشاعر حمدي طه من مصر.

جروح الياسمين… بقلم الشاعر عبدالباسط الصمدي أبوأميمه من اليمن.

أنا لست بجراح القلوبأحبك تكفي مرة وللأبدفأنا ابن اليمنو لا أحبذ الرسمبمنظور عين النملةإلا عندما أرسم أحبك أكتب في الحجرمن قديم الزمانو كتاباتي ترتقجروح الياسمينبخيوط من كلماتو آهاتوكلماتي تطلكأمواج البحرو اضغط هنا للمزيدجروح الياسمين… بقلم الشاعر عبدالباسط الصمدي أبوأميمه من اليمن.

لو فيي… قصيد زجلي بقلم الشاعرة نسرين قباني من لبنان.

لو فيي قلك عن احساسيعن كل شي عم يغلي جواتي…لو فيي قلك عن عذابي….عن دموعي وآهاتي….!!!!لو فييي بس احكيلك….اشتقت لكل كلمة عشفافي تشكيلك….لو فييي رجع الماضي….حتى ضمو ويعبي هالمكان الفاضي….!!!لو اضغط هنا للمزيدلو فيي… قصيد زجلي بقلم الشاعرة نسرين قباني من لبنان.

مـرايـا ( فلسفة ذاتية ) بقلم الشاعرة فاتن عبد السلام بلان من سوريا.

(١) ثمّة مرآةٌ ثالثةتفكُّ الطلاسمَ من حولك .. __ (٢) الـمـرايـالا تُخطئ الضوء .. __ (٣) أنتَ مرآةٌ كونيّةتستقطبُ نقاطَ الضوءوتتماهى في أشباهكَمن المرايا .. __ (٤) عدّدْ على أصابعكَالمرآةُ اضغط هنا للمزيدمـرايـا ( فلسفة ذاتية ) بقلم الشاعرة فاتن عبد السلام بلان من سوريا.