ملائكة الحب..! بقلم الشاعرة آية كنو من تونس.

ملائكة الحبتأخذني اليك نغمات الرياحو سكرات الليل تشتكي عن العاشق الولهانتبكي لرحيله ملائكة الحب في السماءتثير لي نبضيتخبرني عن حبهتسحب عني حزنيتتياقض مع عطر النبيذ تاخذني من سكرات الغفلةتتراقص حولي اضغط هنا للمزيدملائكة الحب..! بقلم الشاعرة آية كنو من تونس.

تمنيت أن يكون لي قلبان..! بقلم الشاعرة فاطمة ونوس من سورية.

تمنيت أن يكون لي قلبان..واحد أحبك به وأهواك..وآخر أهديك إياه..لتعرف مدى حبي لك..لابأس ..ف أنا لي عينان..خذ إحداهما لترى من خلالهاكيف أراك ..أنا المتيمة في هواك..أذوب عشقا..إن مررت قرب بابنا..وسمعت اضغط هنا للمزيدتمنيت أن يكون لي قلبان..! بقلم الشاعرة فاطمة ونوس من سورية.

أبحري ياروووح…! بقلم الشاعرة نسيمة لحمازة من الجزائر.

دومي على عهد الوصال ولملميباقي الجراحات النفيسةأنقشي على صدري أنفاسك الطاهرةوودعي ما تبقى من فتات العمرإنني منغمس فيك حدَ الغوايةومتمرغ في شتاتي من دونكصائم أنا عن الهوى والحبشجي بوحك عندما اضغط هنا للمزيدأبحري ياروووح…! بقلم الشاعرة نسيمة لحمازة من الجزائر.

قد لا تكون..! بقلم الشاعر إدريس سراج من المغرب.

قد لا تكونأوفى من موت لمحتضرأبعد من كوكب لناظرأقرب من نار لنوركن كما شئتأو لا تكناخلع عينيكانك بالروض الجليلإني أنا ما لا تعلمهتقدمو اتل ذاكرة مائكو أسمائكعينك لا تطيق النسيانأوتر اضغط هنا للمزيدقد لا تكون..! بقلم الشاعر إدريس سراج من المغرب.

خربشات في بعض ما يهمّ..2 بقلم الكاتب شكري السعيدي من تونس.

سألني صديق…نعم هكذا تبدأ القصّة دائما، منذ أن حكّ أوّل بشريّ رأسه ليفهم، بتساؤل…هو الكاتب و الصّحفي القدير، مناضل التميمي، في معرض نقاش قصير في هذا الفضاء الأزرق، و كم اضغط هنا للمزيدخربشات في بعض ما يهمّ..2 بقلم الكاتب شكري السعيدي من تونس.

صرخة مكتومة .. بقلم الشاعرة مريم السعيدي من تونس.

أحتاج ….؟؟؟؟أحتاج لشيئ ما يشدّني؟اللّيلة روحي فرس وحشيّةشيئ ما ؟؟؟ يختلج فؤاديجسدي لايحتمل اللّغة النّديّةيطوف حولي الوجد النّقيّلا أنوي أن أصبح رابعة العدويّةنشف وزال الدّمع من عينيماذلّل نوحي من فهم اضغط هنا للمزيدصرخة مكتومة .. بقلم الشاعرة مريم السعيدي من تونس.

قبور فوق الأرض..! قصة قصيرة..بقلم الكاتب محمد ابو الفتح من مصر.

مر ملك الموت من هنا, الأشلاء تتناثر هنا وهناك ,هذه قدم رجل وهذا ذراع أنثي ,ولاأحديدري قدم من أو ذراع من! فلاأحد يهتم ولا أحد يبالي, فلايوجد أحد يهتم فالكل اضغط هنا للمزيدقبور فوق الأرض..! قصة قصيرة..بقلم الكاتب محمد ابو الفتح من مصر.

تعال .. أشاغب فيك السطور… بقلم الشاعرة ثراء الجدي من سورية.

تعال ..أشاغب فيك السطورفلم يبق للحرف غير الصدىوبعض الأمنيات المستحيلةماذا …تفعل روح متعبةإذا ما لامست شغاف بوحها القصيدةوما يفعل ..قلب متعب إذا ما جادلته الحروف تنهيدةأنا ..ظل متعب من بريق اضغط هنا للمزيدتعال .. أشاغب فيك السطور… بقلم الشاعرة ثراء الجدي من سورية.

مزاجي لا يصلح للمتعة..بقلم الشاعر المصطفى المحبوب من المغرب.

الإستراحات الأخيرة لا تفيدني في شيءقيدتْ تقاعدي ، تركته يفكر في الركضوالتسابق مع أغبياء للفوز بمكان داخل حافلة ..قد أستخف بأصدقائي العجزةأسخر من أحذيتهم المقوسةوطريقة تدخينهم التي تثير الشفقة..لم أعد اضغط هنا للمزيدمزاجي لا يصلح للمتعة..بقلم الشاعر المصطفى المحبوب من المغرب.

أحضن أمانيك و ابتسم… بقلم الشاعرة ليلى الرحموني من تونس.

أحضن أمانيك و ابتسمواسمح لحلمك أن يطير ليحلق عاليا و يطوفوتأمل جمال الصبح حولكلا تسمح لشمس عينيك أبدأ ان يغطيها الكسوفوامض لحلمك واثقاكأن يديك قد لامست روعة ثمار جنيك للقطوفوامنح اضغط هنا للمزيدأحضن أمانيك و ابتسم… بقلم الشاعرة ليلى الرحموني من تونس.