طار البَجَع … (زجل) بقلم الشاعرة فردوس النجار من سورية.

ياعيون قلبي الـ زحلقوكْ بـْ بيرياطفل خرمشني بوجهي كتيرماكنت تِكْبَر ياحبيب القلبوما عرفت اني مْجَنِّني مْخاتيرخليك دفيان وبحضني سهارخليك دايب والتلج ينهارلوِّح بإيدك للعشق لحظاتبتشوف سبع نجوم عالزنارعم يبرموا داير اضغط هنا للمزيدطار البَجَع … (زجل) بقلم الشاعرة فردوس النجار من سورية.

ثمّة قصّة ،، بيننا ..! بقلم الشاعرة بثينة هرماسي من تونس.

ثمّة قصّة ،،بيننا ..مازالت لم تستقمكرمي الحصىعلى وجه الماءترتدّ دوائر ..ثمّة قصّة ،،تسترق النّظرعلى الأعتابوالباب موارب ..ثمّة قصة ،،بيننا ..عالقة ،لم تشرع بعدولم تنتهي ..ثمّة قصّة ،،في حلق الحبرتحتشد ..ثمّة اضغط هنا للمزيدثمّة قصّة ،، بيننا ..! بقلم الشاعرة بثينة هرماسي من تونس.

قد ترى ليلا… بقلم الشاعرة سامية خلف الله بن منصور من تونس.

قد ترى ليلاقلبا معلقا في السماءتظنه نجمةانه قصيدة رفعها الشعرقبل ان تصلبالحزن غالبايأتي في وقت مبكر للشعراءيغتصب كوة البابيدخل مباشرةفي كل بيت قلبكيندس في وسادتكاحلامك……غاالباا ….يشرق في العتمةفي حبات ضوء اضغط هنا للمزيدقد ترى ليلا… بقلم الشاعرة سامية خلف الله بن منصور من تونس.

ليست تلك حياتنا المذكورة بقلم الشاعر عبد الرزاق الصغير من الجزائر.

ليست تلك حياتنا المذكورةفي قصائد النثرولا تلك حاراتنا وبردناوشتائمنا وقببناوقحابناوأرصفتنا المحدودبة والحب الذي نداريه عن أهلناونفاقنا والمنحدرات في الأزقة المسدودة ، وكتبناودموع اليتاما والمعوزين وبائعات الهوى في الأحياء الفرعيةوالطرق التي اضغط هنا للمزيدليست تلك حياتنا المذكورة بقلم الشاعر عبد الرزاق الصغير من الجزائر.

من أنا..!؟ بقلم الشاعرة مفيدة الوسلاتي من تونس.

من أناأحيانا أحسّ أنّني زَهرة الثّلجنبتت في قمّة الهمالاياتُرسل عطرهاوتنتظر ذلك المتسلّق الموعودوأذكر أنّني في زمن غابركنت عروس بحرأسكن كهوف المحيط وأغازل الصيّادينألعب لعبة التّخفيوهم يحلمون بالربح الوفيروكنتُ شجرة كثيرة اضغط هنا للمزيدمن أنا..!؟ بقلم الشاعرة مفيدة الوسلاتي من تونس.

كيف أنسى!!! بقلم الشاعرة هدى غازي من لبنان.

كيف أنسى!!!وتلك المواقف التصقت بشبابيك الروحكلما استيقظت شمس الذكرياتأحرقت أشعتها براءة صمتيووشى زجاجها بسطحية تفكيرهميكاد حرفي يلّف مشنقة الجهلحول عنق أحاديثهممحرّم بعض الكلاميجول في دهاليز مغلقةبحشرية ريح مستفزةأربعون عاما أقاوم اضغط هنا للمزيدكيف أنسى!!! بقلم الشاعرة هدى غازي من لبنان.

جَوْرٌ… بقلم الشاعرة نسرين صايغ من لبنان /استراليا.

مَخْطُوفٌ لَوْن الْوَجَع هَرِمٌ كَكَهْدَلٍ كَسِيْرمخْشَوْشن كَمِنْسَأَةِ رَاعٍ مَمْسُوس !يزْجُر ذَاك الذُّعْر المَمْجوْجيربك نَعِيقَه المشْؤؤم . . . . . . وَلَا ينْفَطِر !يَا وَجْه السَّمَاء الْمُغْتَسِل بِآيَات النُّوروَيَا تَلأْلؤا اضغط هنا للمزيدجَوْرٌ… بقلم الشاعرة نسرين صايغ من لبنان /استراليا.

في البال…بقلم الشاعرة كوثر بلعابي من تونس.

في البال أغنية حنين..و ذاكرة حبكالنور الهارب.. و انينفي البال عهد..مع الكلمات الضاربة في المعنىمع قلم تواق إلى عليينيوثق عقدا أزليابين خيالاتتراود الروح غنجاو بين احتمالاتما يأتي من السنين..في البال..رقصة اضغط هنا للمزيدفي البال…بقلم الشاعرة كوثر بلعابي من تونس.

لك نتوجه… بقلم الشاعر ماجد ابراهيم بطرس ككي من العراق.

لك نتوجه ونقول كونيالظّل الواسع و الوارفليستظّل الاخر فييّك وقت الحّركوني الزيزفون الذي يزهرفيبّثُ عطره وأريجه في المكانكوني البلبل الغرّيد الفتّانالذي يغرِّد بأعذب الالحانكوني دليلاً ومناراً يرشدالملّاح التائه و السّفانكوني اضغط هنا للمزيدلك نتوجه… بقلم الشاعر ماجد ابراهيم بطرس ككي من العراق.

الوردة أيضا جميلة… بقلم الشاعر عبد الرزاق الصغير من الجزائر.

وعيون المرأة التي مررنا عليهاتطل من الدور الأولوالدبدوب الأحمر الذي يحمله ذلك الشاب الأسودلون القطار الجديدأغنية المقهىحالة الشعب النفسيةنهاية القصة البولسيةفيلم عمر المختاررجوعي الي البيت وحيدابعد أن أوصلك الى بيتكفكرة اضغط هنا للمزيدالوردة أيضا جميلة… بقلم الشاعر عبد الرزاق الصغير من الجزائر.