فلسفة الموت بقلم يوسف العزوزي من المغرب.

تلك القصيدة التي جاءت نتاجا لتلاقح الكلمات والخيال، بعد مرارة الفقد ومأساة الموت ومصيبته التي حلت بنا كأُسرة، وبي خاصة كصديق حميم للفقيد الغائب عن العين المشهود بالقلب.هذا الفقد الذي اضغط هنا للمزيدفلسفة الموت بقلم يوسف العزوزي من المغرب.

أخبارٌ نَاقصة بقلم الشاعر رياض ناصر نوري من سورية.

تعملُ بنادقُ الصيادينَطيلةَ الليلِ والنهارْفي قتلِ الحمامِ الأبيضِسربًا سربًا ..حمامةً .. حمامهْليسَ هو الخبرُالذي أريدُ أنْ أكتبَه لكمْ . الدميةُ التي سقطتْمِنْ يدِ الطفلةِ بغتةًلحظةَ عبرت الطريقَ ثلّةٌ من الجندِوماأحدثتْه اضغط هنا للمزيدأخبارٌ نَاقصة بقلم الشاعر رياض ناصر نوري من سورية.

صدور رواية الشاعرة والكاتبة ريما آل كلزلي بعنوان ” في فم الذئب”

صدر مؤخرًا عن دار المكتبة العربية للنشر في نزوى( سلطنة عُمان) رواية جديدة للكاتبة ريما ال كلزلي بعنوان “في فم الذئب ”.تتألف من179 صفحة ، ومن المنتظر أن تدشن هذه اضغط هنا للمزيدصدور رواية الشاعرة والكاتبة ريما آل كلزلي بعنوان ” في فم الذئب”

الخلود…بقلم الشاعرة ريما آل كلزلي.

كان َعام ليس كَكُل ّ الأعوامتعِباً ؛ ممزوجاً بالحبومرارة الأيام..إن أعظمَ مايتمناه المرء الكمالوأنت أعظم الخالدين في ذاكرة المطرثمة قطرة مدورة براقة سقطت منشجيرات العنّابتلتحف السماءَ في بيدر ِالسراب.في جسد اضغط هنا للمزيدالخلود…بقلم الشاعرة ريما آل كلزلي.

أنا العازفة السمراء بقلم الشاعرة مريم حوامدة من فلسطين.

أنا العازفة السمراءهَلاّ أعددتَ ليحُزنك والناي !؟ أنا أمنيةٌ ضعيفةٌحلمٌ تحقق بالأملِ والألمانا الابنة الثانية التي انتظرها أبي في دعواتهأنا السمراءَ التي تمناها أخي شبيهة لهأنا التي لفظني رحمٌ في اضغط هنا للمزيدأنا العازفة السمراء بقلم الشاعرة مريم حوامدة من فلسطين.

أمال عريضة للسنة الجديدة… بقلم بقلم الكاتبة ايناس نازلي الجباخنجي من مصر.

بغض النظر عن كون الانسان في حقيقته كائنا حيا بيولوجيا متميزا بالعقل وبقدرته على التفكير والتحليل والاستنتاج واتباع مناهج عقلانية لتسيير حياته وتنظيم علاقاته واتخاذ قراراته، أو لتغيير بعض عاداته اضغط هنا للمزيدأمال عريضة للسنة الجديدة… بقلم بقلم الكاتبة ايناس نازلي الجباخنجي من مصر.

حُبُّنَا الَّذِي لَيسَ سِرًّا[ تابع نصّ لماذَا يَضِيقُ المَكانُ كُلَّمَا اتَّسَعَ الحُبٍّ ؟ ] بقلم الشاعر ميشال سعادة من لبنان.

أََذكُرُ –عَاتَبَنَا الحُبُّ ..طَرَحَ عَلَينَا أَسئِلَةً مُثِيرَةًحَاوَرَنَا ..قَرَأَ فِي قَسَمَاتِ وَجهَينَافِي سَوَادِ قَهوَتِنَا قِرَاءَاتٍيَعجِزُ عَنهَا الأَنبِيَاءُ والمُنَجِّمُونمَا كُنَّا نُجِيبُ..وَلَمَّا كُنَّا نَلتَقِي نَدرَةًوَدُونَ مَوعِدٍ يُذكَرُإِنشَطَرَ –قَلبُهُ مَعَكِجَسَدُهُ مَعِيسُبحَانَ مَنْ يَجمَعُ وَيُفَرِّقُ اضغط هنا للمزيدحُبُّنَا الَّذِي لَيسَ سِرًّا[ تابع نصّ لماذَا يَضِيقُ المَكانُ كُلَّمَا اتَّسَعَ الحُبٍّ ؟ ] بقلم الشاعر ميشال سعادة من لبنان.

ديسمبر .. إرحلْ وحدك ..بقلم الشاعرة رانية مرعي من لبنان.

ديسمبر ..إرحلْ وحدك ..اترك ما تبقّى منّي يحلمُ بالعيد ..ويصلّي للحب :“أيُّها الطّهرُ المارّ بناتعال على هيئةِ طفلٍ لنؤمنَ بالفرح ..ارسم الأمل كحلًا في كل عين دامعة..امسح الدمعةَ برذاذِ ضحكةٍ اضغط هنا للمزيدديسمبر .. إرحلْ وحدك ..بقلم الشاعرة رانية مرعي من لبنان.

ما زالت الحياة تدغدغ أفراحنا بقلم بقلم الشاعرة هدى غازي من لبنان.

يهرول الوقتعلى أعتاب النهاياتينصت لاوجاع البشريلعن رجس المعاناةيطارد مكائد الخذلانيناجي نعمة النسيانويسلخ عن اجسادنا الألميدحرجنا خارج أوتار القلقيسحب من حناجرنا الغصاتيخيط جراح قصائدناورغم قساوة العام الماضيوفواصله الملطخة بالدماءلن ندع اليأس اضغط هنا للمزيدما زالت الحياة تدغدغ أفراحنا بقلم بقلم الشاعرة هدى غازي من لبنان.

الرئيس يتبرع للشعب الأمريكي..!! بقلم الكاتب سمير داود حنوش من العرق.

على الأغلب من يقرأ هذه السطور لن يستوعب أحداث ذلك الزمن البعيد القريب ربما لأن الذاكرة لن تسعفه أو قد تكون أحداث ذلك الزمن حدثت قبل ولادته.في كل الأحوال هي اضغط هنا للمزيدالرئيس يتبرع للشعب الأمريكي..!! بقلم الكاتب سمير داود حنوش من العرق.