لقي الشهادة ساجدا بقلم الشاعر رمضان زيدان من مصر.

للعـدل شـرع ٌ أوجـداأمنـاً يصـوغ المشـهداغمر السباتُ عيونهوالجنب لامس مرقداورسـول كسرى شاهدٌقبسـاً يُـنـيرُ وفـرقـداحكم الأمير رعيةًبين الجميع تحيّـداأُسسٌ أقــام لأجلـهاصرحاً قويماً شيّداقيماً هناك بحقبةٍغرّاء تعرف موعداللنشء هيا علّمواقولاً مبيناً أكدابصهيلِ اضغط هنا للمزيدلقي الشهادة ساجدا بقلم الشاعر رمضان زيدان من مصر.

صرير القلب بقلم الشاعر كمال أحمد حمادي من الجزائر.

وكتبْتُ فيك قصيدةً فمحوتهاوكتبتُ ثانيةً أجدتُ فيها ثناءَفأتيتُ في فرحٍ إليك أقولهاكالطفل أتقنَ في الحروف هجاءَ‏”هاتي يديكِ لكي أقبّل عطرهاأخشى غدًا أنْ لا يكونَ لقاءُهاتي يديك لكي أحقق ثروتيفبدون وصلكِ اضغط هنا للمزيدصرير القلب بقلم الشاعر كمال أحمد حمادي من الجزائر.

قراءة نقدية للدكتور Khaled Elagamawy>أسبوع خالد العجماوي النص الرابع سطور نازفة بقلم الناقدة حنان بدران من فلسطين.

كأنها الجنة!قاعة دائرية هائلة وأرض من الرخام، تمتد على جدارها الدائري من ثلاث جهات أرفف خشبية سميكة، تحمل ألافا من الكتب. وعلى الجهة اليمنى لوحات من الزيت.هل ثمة كتب في اضغط هنا للمزيدقراءة نقدية للدكتور Khaled Elagamawy>أسبوع خالد العجماوي النص الرابع سطور نازفة بقلم الناقدة حنان بدران من فلسطين.

عاشقة استثنائية… بقلم الشاعرة حنان بدران من فلسطين.

تلتهمني أرصفة النيرانأمرّ بحقولقبائلها وعشائرها..تتناحرصوت خلخالي يفاجئهمويتهموني بإضرام النيراناهرب لارصفة البكاءلأرى الجلادين يعدمون الضحايايعاودون اتهاميوتصدق النساء الاكذوبةماضية بدربي إليكأنثى عاشقةأمرّ بآثام لا تصدقترتكبها طيور مقصوصة الأجنحةتحت لقب بشريلعنون صوتي المغرد اضغط هنا للمزيدعاشقة استثنائية… بقلم الشاعرة حنان بدران من فلسطين.

تأوهات لقصيدة لم.تكتمل بقلم د. محمد جلابي أبو إياد .

1.أمسكت دمعيَ والتّذكار أجراهفسال من مهجتي ما كنت أخشاه2.لما وقفت على قبر التي رحلت. فصرت كالطير مخنوقا ببلواه قد كان يمرح في هذي الدنى طربالكنْ هوى الآن مذ قُصّت جناحاه اضغط هنا للمزيدتأوهات لقصيدة لم.تكتمل بقلم د. محمد جلابي أبو إياد .

المستشارون في التوجيه والتخطيط ومحضر الاتفاق الأولي يناير 2022؟ بقلم حمزة الشافعي تنغير/المغرب.

ماذا تحقق للمستشارين في التوجيه والتخطيط التربوي الممارسين في الميدان وفق محضر الاتفاق الأولي بين وزارة التربية الوطنية والتعليم والأولي والرياضة والنقابات التعليمية الأكثر تمثيلية، 18 يناير 2022؟ الجواب هو: اضغط هنا للمزيدالمستشارون في التوجيه والتخطيط ومحضر الاتفاق الأولي يناير 2022؟ بقلم حمزة الشافعي تنغير/المغرب.

سمفونية العيون بقلم الشاعر مظفر جبار الواسطي العراق.

1- ( أنين )تمرُّ الساعاتُ ثقيلةَ الخُطىلتُطلِقَ سراحَ الشوقِ الحبيسكفرسٍ أُطلِقَ لهُ العِنانَ ..مُنهَكٌ هو اللّيلُحزينٌ مثلييجرُّ أذيالَهكأقدامٍ عادت من سفرٍ بخيبة !تخطُّ فوقَ رصيفِ الذكريات.ِحروفَ ألمٍ وأنينوحنينٍ لأرواحٍ رَحَلتقبلَ اضغط هنا للمزيدسمفونية العيون بقلم الشاعر مظفر جبار الواسطي العراق.

قصيدة بخواطر صوفية بقلم الشاعر توفيق النهدي أبو أديب من تونس.

…عَسَلُ الملذّات..سخرتُ من ذاتيذاتَ ملحمةبالذاتِ..ذو النفسيشقى بِحَملِهاوذو الهِمّةيتلذّذ بالذّاتِ..يا ذا الصوابفي جوفِالمحرابِذاتُكَ تَطفوبين السماواتوذاتي تغرقُفي الملذّات ..لم تُدركنفسيمسلكَالميقاتِوإنحدرتُبذاتينحو الهفوات..يا رافعا للهجَبِينككيف ليوكيف لِزلاّتي..يا سيديذاتيلمْ أفطِمْهاعن الشهواتوالنفسُ كالطفلِإن تَفْطِمهُيَنفَطِمِ..زاورتُالذَواتَوذَويالرِفعةَوالساداتكبخيلٍلا يُزَكّي الذات..عشقي اضغط هنا للمزيدقصيدة بخواطر صوفية بقلم الشاعر توفيق النهدي أبو أديب من تونس.

خمس مجموعات شعرية للشاعرة السورية أفين إبراهيم.

صدرت عن دار التأويل للنشر و التوزيع في العراق خمس مجموعات شعرية للشاعرة السورية أفين إبراهيم هي كالتالي:- 1.أول اللوز أخر الحب لوحة الغلاف من عمل وتصميم الفنان سرور علواني اضغط هنا للمزيدخمس مجموعات شعرية للشاعرة السورية أفين إبراهيم.

الجنس وإعاقة مفاهيم الغريزة بقلم الكاتبة منى فتحي حامد من مصر.

الغريزة البشرية ما زالت تلعب دوراً مهماً في حياة الإنسان، لكنه حينما يتحدثون عن الجنس البعض ما زال منهم يلام أو يهان، ما زالت الفكرة قائمة بين الاختلاف بالفكر أو اضغط هنا للمزيدالجنس وإعاقة مفاهيم الغريزة بقلم الكاتبة منى فتحي حامد من مصر.