اِرحل… بقلم الكاتبة رهام الدريدي من تونس.

لَن أرْجِع.. ، لَن أرْجِع لمُعَذِبي لَن أرْجِع..، لَقَد نَسِيتُك و حذفت حُرُوف اسْمِك مِنْ قامُوسِي..لَنْ أَعُودَ لِسَجَانِي ، الَّذِي ضَحِكَ لصراخي و اسْتَهَانَ بِدُمُوعِ حِرْمَانيلَسْت ببائعة لَكِن قَسْوَة قَلْبِك اضغط هنا للمزيداِرحل… بقلم الكاتبة رهام الدريدي من تونس.

ابدئي صباحك بابتسامه بقلم علي باوزير من اليمن.

ابدأي صباحكِ بابتسامةتذكري جميع الابتسامات التي بيننا بالخفاءابتسمي؛ فابتسامتكِ يا حبيبتي صدقة جارية، لمن هُم للسعادة فقراءاجعلي التفاؤل يدًا لكل من يصافحكابتسمي كثيراًلكن؛ إلا ضحكتكِ الموسيقيةالتي تُظهر أسنانكِ وكأنها بيانو اضغط هنا للمزيدابدئي صباحك بابتسامه بقلم علي باوزير من اليمن.

نمر سعدي، شاعر فلسطيني..في مواجهة الذات والعالم وتحديات الواقع بقلم الشاعر هاشم شفيق من العراق.

تسارع وتيرة الشعر العربي وتطور مساراته الجمالية، ومن ثم دخوله في أنفاق الميديا الحديثة ووسائل الاتصال الاجتماعي، وظهوره اللافت في العقد الأخير، على مستوى النشر عامة، وحيثما كانت دور النشر، اضغط هنا للمزيدنمر سعدي، شاعر فلسطيني..في مواجهة الذات والعالم وتحديات الواقع بقلم الشاعر هاشم شفيق من العراق.

خيار الصور بقلم الشاعر زيد الطهراوي من الأردن.

اختر تصاوير وهج في حقيقتهاو اغنم بقلبي نجوماً من تصاويري في كل حال قطفتَ المجد في خَلَديو كنتَ وعداً نضيراً كالأزاهير ما كان قلبي وحيداً في منابعكمو لا وجدتُ نفوراً اضغط هنا للمزيدخيار الصور بقلم الشاعر زيد الطهراوي من الأردن.

حلم… بقلم الشاعرة ريما آل كلزلي.

بعنجهيّة طائرٍ يتبختَرُتتوّجُه أفكارُ المستحيلفتصير الأرضُ نجوماً تحتهأهوَ حلم..؟لسببٍ لستُ أعلمُهُمن أيّ مستقبلٍ أتى ..؟تساءلْتُ !!كالبرقِ هتّكَ الحواسأو مطرٍ قديرٍينهمرُ في باكورة موسميذيبُ ملحَ الأرض ..عميقاً يسريفي سراديب الوقتهل هذا اضغط هنا للمزيدحلم… بقلم الشاعرة ريما آل كلزلي.

لن نتوه عن بابك بقلم الشاعر عمار محمد اغضيب من العراق.

لن نتوه عن بابكعمار محمد اغضيبزائر…لم يطرق باباومضة…تحط ُ رحالهافي مثوى الذكرياتتكسر اقفالا صدئةتفك قيد اوراق مترعةاوراق…!!بل الواح ترابعادت تزهواكلمات اصطفتبوح بان وجهه …لوحات رُسِمَتْبألوان النسيانعادت الروحبصيرة أُحيَت ْ أيام اضغط هنا للمزيدلن نتوه عن بابك بقلم الشاعر عمار محمد اغضيب من العراق.

زمن الرحى… بقلم الشاعرة بقلم لالة فوز احمد من المغرب.

هي الايام تختال بين أيديناتمرجحنا على هواهاكفتيلة مستيقظة ناراتارة تستهويك شعلتهافتبتسم للدخان المتطاير من حولكوتزهو ثراءواخرى ترقص مع موج الريحفتنطفئ فجراوانت تترنح على جرح دفينيصارع انفاسك المعتلةوتمرجحكعلى هواها.تحاول الهروب من اضغط هنا للمزيدزمن الرحى… بقلم الشاعرة بقلم لالة فوز احمد من المغرب.

على طين الغيب… بقلم الشاعرة بثينة هرماسي من تونس / فرنسا.

على طين الغيبخَبَزنا رَقصتنا .. قلبي الذّي في غَديركنشلته صلصالايموء ويعويوحشته ،، تشكلّ زورقاوابحر .. من مَذر الغُدرانصحا قلبكضفدعا ،، على رِسْل الغيمغرق قلبيفي صلصال المجاز ،، في مَذْر الغَدَرِأسِنَتْ اضغط هنا للمزيدعلى طين الغيب… بقلم الشاعرة بثينة هرماسي من تونس / فرنسا.

ساحرة انتِ… بقلم الشاعرة منى فتحي حامد من مصر.

بعينيكِ يا عينايسِحر و جاذبية ..تأسرِ مشاعريبِعشق و حنان و أمنية..تمايلت متجهةإلى روضاتكِ، ضحكاتكِمتيمة بهواكِ، مخملية..كعناقيد أعناب جوريةبهما أسرار مبهمة..انتظرت و انتظرتتتخللِ مشاعري بشفافية..واضحة أمام مقلتيكِكوضوح شمس مشرقة..بي هيام و اضغط هنا للمزيدساحرة انتِ… بقلم الشاعرة منى فتحي حامد من مصر.

إكسر حصار الاشتياق…. بقلم الشاعرة حسناء حفظوني من تونس.

أيها الغريب المطاردمن كل اتجاهإكسر حصار الاشتياقوتعال كقمر هارب هاربمن سطوة الليل الحزينصادف بمفترق الضياءنجمة…أيها الغريب المطاردمن كل اتجاهإكسر حصار الاشتياقدثرني بدفء عينيكوعلمني بين يديككيف تصاغ ملاحم العشاقمن نظرة…أيها الغريب اضغط هنا للمزيدإكسر حصار الاشتياق…. بقلم الشاعرة حسناء حفظوني من تونس.